تفسير حلم رؤية المسبح الكبير أو الصغير والعوم فيه في المنام



قد يرى الناس في منامهم مسبحا او يرون انهم يسبحون فيه، والمسبح بشكل عام هو من الأماكن الجميلة التي يستجم ويتمتع بها الناس، ويحصلون على راحة نفسية بعد السباحة به، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: على ماذا يدل المسبح في المنام؟

رؤية المسبح الكبير أو الصغير والعوم فيه في المنام

أولا: خير ما قيل في رؤية المسبح او العوم فيه في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان المسبح الجميل في المنام فيه دلالة على وجود علاقات اجتماعية قوية وترابط اسري متين، بل و وجود تماسك بين افراد الاسرة الواحدة، يتمثل هذا التماسك في اتحادهم وقوتهم وفي حبهم لبعضهم البعض، وقيل أيضا في حال رأت فتاة عزباء انها تعوم في مسبح فإن ذلك فيه إشارة الى وقوعها في علاقة غرامية مع شاب تنتهي هذه العلاقة بالزواج بينهما. وقيل أيضا في حال كان الرائي يطمح الى الغنى والثراء ويريد الغنى ورأى في المنام انه يسبح في مسبح فإن ذلك يحمل إشارة الى تحقيق الثراء والغنى له.

وذكر أيضا ان السباحة في الماء الصافي عموما تحمل دلالة على تحقيق الانسان للنجاح في عمله وفي حياته وفي نيله للمحبة، او جاء أيضا انه في حال رأت فتاة عزباء انها تقوم بالسباحة بشكل عام فإن ذلك ربما يكون إشارة الى حياتها العاطفية والى انوثة تلك الفتاة، وقيل انه في حال كانت تلك الفتاة تسبح بصورة جيدة وبدون مصاعب فإن ذلك يحمل إشارة الى تمتع تلك الفتاة باتزان في نفسيتها.

ثانيا: شر ما قيل في رؤية المسبح او العوم فيه في المنام

حسب ما ورد في تفاسير الاحلام، المسبح القذر والمتسخ في المنام يرمز الى القلق والأرق، فإن رأى الانسان انه في مسبح في المنام فإن ذلك قد يكون فيه إشارة الى هيمنة القلق عليه والتوتر من شيء ما، وقيل أيضا ان ذلك قد يمثل إشارة الى إصابة الانسان بالمرض، وما اصعب ان يصاب الانسان بالمرض او ان يصاب بالقلق والتوتر، فعندها افضل الحلول هو حل التوجه الى رب العباد والتوكل عليه والدعاء بأن يمحو الهموم ويزيلها عن الانسان. وفي كان الرائي امرأة متزوجة ورأت انها تقوم بالسباحة في مسبح ملوث ومتسخ فإن ذلك فيه إشارة الى عدم مبالاة زوجها بمستقبل علاقته معها وعدم اهتمامه، وفي حال رأت عزباء انها تغرق فإن ذلك فيه إشارة الى انخراطها في علاقة غير شرعية بل وتؤدي تلك العلاقة الى حملها وهذا بالتأكيد يتبعه مشاكل كثيرة تجلب عليها الضيق والنكد.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية قارب أو زورق كبير أو صغير في المنام

تفسير حلم رؤية القارب الصغير أو الكبير في المنام

الجمل وذبحه في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الجمل الكبير أو الصغير أو الناقة في المنام