تفسير حلم رؤية خسوف القمر في المنام لابن سيرين



القمر هو احد الاجرام السماوية الاكثر قربا من الارض ، ويتأثر القمر بالأرض حيث تعمل الارض على جذبه في حين يحاول القمر على التحرك بشكل مبشر وينتج عن هذا دوران القمر حول الارض. قد يرى بعض الناس القمر في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

رؤية خسوف القمر في المنام

ما قيل في تفسير رؤية القمر في المنام او الحلم

يعتبر حلم رؤية القمر في المنام او الحلم من ضمن الاحلام التي من الممكن ان يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وذلك بطبيعة الحال يعتمد على ظروف الشخص الحالم وطبيعة الحلم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم القمر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الامام العادل الكبير ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم القمر في حجره ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف يتزوج او يخطب فتاة يحبها. اضافة الى ما ذكر قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية القمر في المنام او الحلم من الممكن ان تشير الى ان امرأة كافرة سوف تسلم.

واضاف بعضهم وقال انه اذا رأى الانسان ان وجهه في القمر وكانت زوجته حامل ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان زوجته سوف تنجب طفل صالح او طفلة صالحة. علاوة عما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم القمر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى القسم والحلف او قد يشير ذلك الى شفاء العين لمن كان يعاني من مرض في عينه. قيل ايضا انه من رأى القمر بدرا في أيام الهلال ، فربما يشير ذلك الحلم الى الخير او الشيء الصالح. اضافة الى ما سبق قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية القمر في برج السرطان تشير الى الزواج او الخطوبة.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية القمر بدرا في المنام

تفسير حلم رؤية القمر بدرا كبيرا في المنام لابن سيرين

رؤية القمر قريب من سطح الأرض في المنام

تفسير حلم رؤية القمر قريب من الارض في المنام