تفسير حلم رؤية الطائرة الحربية تقصف أو تسقط في المنام



تتعدد الاحلام وتتنوع وتختلف بظروفها وطبيعتها، فمن الاشياء التي يراها الناس في منامهم الطائرة، والسؤال الذي يطرح نفسه الان هو : ماذا تعني الطائرة في المنام؟ وبماذا تفيد الطائرة من دلالات ومعاني؟

 رؤية الطائرة الحربية تقصف أو تسقط في المنام

أولا: خير ما قيل في رؤية طائرة حربية في المنام

هناك العديد من الدلالات للطائرة في المنام ومن تلك الدلالات ان الطائرة في المنام تشير الى خوض الانسان مغامرة من المغامرات، خصوصا اذا رأى الانسان انه يركب طائرة وهو في الأساس لا يخاف من ذلك، وفي حال شاهد الانسان في منامه انه هو قبطان الطائرة فهذا يعني انه يتميز بقدرته على التحكم بما حوله من ظروف او أشياء او اشخاص، وفي حال سقطت الطائرة وتحطمت فإن ذلك فيه إشارة الى فقدان الانسان للكفاءة وعدم نجاحه في امر من الأمور.

وقد يرى الانسان في منامه انه يقود طائرة من الطائرات ويرافقه في الطائرة جماعة من الناس ممن يكنون له بالحب والود وهذا فيه إشارة الى تحمله لبعض المسؤولية عنهم وهو بذلك صاحب فضل عليهم وعليه يشعر أولئك الأشخاص بأهمية هذا الانسان بالنسبة لهم.

وتذكر بعض تفاسير الاحلام ان الطائرة في المنام قد تحمل إشارة الى قرب الانسان من خالقه، وهذا يكون بتقواه حق تقاته والالتزام بكل ما امر به الله عز وجل، والمحافظة على الصلوات، كثرة التسبيح والاستغفار، وما اجمل ان يكون الانسان قريبا من الله عز وجل بالعبادات والاعمال الحسنة، فهي خير الطرق المؤدية الى الفوز برحمة ورضا رب الكون والسماوات والاراضين.

وجاء أيضا ان من يشاهد في منامه ان طائرة من الطائرات تهبط ناحيته ففي ذلك إشارة الى قدوم ضيوف عليه من مكان بعيد او وصول رسالة او بريد او ارتزاقه بصديق او حصوله على حبيب.

ثانيا: شر ما قيل في رؤية طائرة حربية في المنام

جاء في بعض المصادر المهتمة في تفاسير الاحلام انه في حال شاهد الانسان ان طائرة تسقط من السماء فإن ذلك يحمل إشارة الى وقوع الكوارث والمصائب، لان سقوط الطائرات بالعادة يقترن مع حدوث الكوارث والابتلاءات، والكوارث من الاحداث التي تزعزع النفوس وتزيد التوتر فيها وتجعل الناس يعيشون في خوف وقلق وحزن وشجن وقيل اذا رأى الانسان انه يركب طائرة ويرتفع بها نحو الأعلى، فإن ذلك فيه إشارة موت الانسان وانتقال روحه الى بارئها، والانتهاء من الدنيا الى الاخرة، كون الروح تصعد لاعلى.

والطائرة الحربية في المنام قد تكون اشارة الى وقوع حرب في المكان الذي رأى الانسان فيه الطائرة، وسقوطها قد يكون اشارة الى تحقيق النصر والغلبة على العدو.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*