تفسير رؤية تعبئة الماء في زجاجة أو اناء في الحلم و المنام



لقد ذكر الإمام ابن سيرين رحمه الله بأن رؤية الماء بشكل عام تشير الى الإيمان و الحصول على العلوم النافعة والفرح والسرور والسعادة التي تملئ نفس الرائي وذهاب الأحزان والضيق والهموم وتشير أيضاً الى الانخفاض الذي يحصل للأسعار في الأسواق إن كان الماء في المنام بكثرة.

رؤية تعبئة الماء في زجاجة أو اناء في الحلم

أما فيما جاء في تفسير رؤية تعبئة الماء في إناء أو زجاجة في المنام، فإن الإمام ابن سيرين ذكر دلالة هذه الرؤية والمعاني التي تشير اليها مبشراً بها صاحب الرؤية بالخير والرزق والسعادة في حياته.

فالذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتعبئة الماء في زجاجة أو اناء ووجد أن الزجاجة أو الاناء قد احتوت ذلك الماء فإن الرؤية تشير الى الخير والرزق الوفير الذي يأتي للرائي ويحصل عليه في حياته وكذلك فإن الرؤية تشير الى الرزق بالذرية الطيبة والأبناء.

فإذا أخذ الرائي من شخص ما زجاجة أو اناء فيه ماء في منامه فإن رؤيته تشير الى أن زوجته سوف تحمل له ولداً وأن ولادتها تكون يسيرة، أما في الحالة التي يكسر فيها ذلك الإناء أو الزجاجة التي تحتوي على الماء في المنام فإن الرؤية تشير الى وفاة الأم التي تحمل الولد في بطنها ونجاة الجنين من الموت.

والشخص الذي يرى في حلمه بأنه قام بتعبئة الماء داخل الزجاجة أو الإناء واعطائه لأحد الأشخاص بدون مقابل أو ثمن فإن رؤيته تشير الى أنه شخص صاحب فضل ومعروف بين الناس وأنه يسعى في خدمتهم في حياته الواقعية، ولربما دلت هذه الرؤية بأن الرائي كان سبباً في اعمار واحياء منطقة ما كانت من المناطق المدمرة والتي يكثر فيها الجفاف.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*