تفسير حلم رؤية طائر البطريق في المنام لابن سيرين



يعتبر البطريق احد اصناف الطيور التي تعيش في البيئات الباردة ، وتستطيع طيور البطريق ان تنزل الى الماء وتعيش داخل الماء لفترة من الزمن. تتميز طيور البطريق بأن لها زعانف بدل الطيور تمكنها من الحركة في الماء وجسمها ايضا مغطى بالريش الذي يمنحها الدفء اضافة الى انها تضع البيض. قد يرى بعض الناس البطريق في المنام وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام.

البطريق في المنام

ما قيل في تفسير رؤية البطريق والطيور في المنام

تعتبر رؤية البطريق في المنام من ضمن الرؤى التي يمكن تفسيرها على انها رؤيا خير او رؤيا شر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين أنه اذا رأى الانسان في منامه البطريق ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان مشاكله ليست خطيرة جدا كما يعتقد ومن الممكن ان يتم حلها ، وهذا يشير الى انه يجب عليه ان يظل هادئا. من الممكن ان تشير رؤية البطريق في المنام الى عواطفك ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان البطريق في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان الانسان يحتاج الى التوازن والانسجام في داخل نفسه. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في منامه الطير ، فمن الممكن ان يدل ذلك على السلطان والمال ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه الطير وكان هذا الانسان تاجر ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على ان تجارة هذا التاجر سوف تربح.

وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان ان طائرا في المنام قد وقع عليه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يسافر ،  ورؤية الطيور الكبيرة في المنام تشير الى السلاطين والحكام والملوك. واذا رأى الانسان في منامه ان طائرا يهبط الى الارض ويلتقط دودة ومن ثم يطير الى السماء وكان صاحب الحلم مريض ، فمن الممكن يشير ذلك الى انه قد يموت.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*