تفسير حلم رؤية المصور أو التصوير في المنام لابن سيرين



لا شك ان من احد اهم انجازات التقدم العلمي والتكنولوجي بعد الثورة الصناعية هو اختراع آلات التصوير وظهور فن التصوير حيث ساعدت هذه التقنية على أخذ صور الناس في فترات معينة وتصوير مقاطع الفيديو في فترات زمنية معينة. قد يرى بعض الناس حلم التصوير في المنام وربما يرغبون في معرفة تفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم في هذا الموضوع بشرح تفسير ذلك المنام او الحلم.

الصور والتصوير في المنام

ما قيل في تفسير رؤية التصوير أو آلة التصوير في المنام

قال بعض العلماء ان تفسير رؤية التصوير او آلة التصوير في المنام من الممكن ان يكون خيرا أو شرا. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام آلة التصوير ، فمن الممكن ان يكون ذلك اشارة الى الحنين الى الماضي ويجب على الشخص ان يقوم بالتركيز على الوقت الحاضر. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه ان آلة التصوير متكسرة ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على ان الشخص لا يعطي اهتمام لأمور كبرى تخص حياته وهو يحاول أن لا يعطي المبالاة لتلك الأمور حتى لا يحصل تغيير ، وقيل انه اذا رأى الانسان في منامه ان آلة التصوير ضاعت ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على عدم التركيز والشرود في التفكير وان الانسان يفكر في الماضي. اضافة الى ذلك فسر العلماء أنه اذا رأى الانسان في منامه ان أحدا التقط له صورة من دون ان يعلم ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ان الانسان يعتقد بأن اسراره محفوظة ولكن هناك من يتابع تفاصيل حياته ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يأخذ صورة لإنسان يعرفه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه يقوم بالبحث عن شريك الحياة ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يأخذ صورا للطبيعة ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه يغرق في الأوهام ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان انه يقوم بالتقاط صورة لشخص لا يعرفه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه يقع في قصة غرامية.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*