تفسير حلم رؤية قطف التين والزيتون في المنام لابن سيرين



يوجد على سطح الارض الكثير من الخضراوات والفواكه التي يعتمد الانسان عليها في تناول الطعام وتحضير الوصفات الطبية والعلاجية. ومن ضمن تلك الخضراوات والفواكه هما التين والزيتون اللذان ورد ذكرهما في القرآن الكريم. قد يرى بعض الناس في المنام التين والزيتون وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

قطف التين والزيتون في المنام

ما قيل في تفسير رؤية التين والزيتون في المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان تفسير رؤيا التين والزيتون في المنام قد تشير الى الخير أو الى الشر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه التين ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على الخير والمال الكثير ، وقيل ايضا انه من رأى شجرة التين في المنام ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الرجل الغني الكثير المال ولكن يلتجأ اليه الأعداء ، ومن رأى في المنام انه يأكل من التين ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الذرية الكبيرة ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه انه يأكل القليل من التين ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الرزق الحلال. لكن في المقابل قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية التين في المنام من الممكن ان تشير الى الهموم والمصائب ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان في منامه انه يأكل التين ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على الحزن والندم. قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الزيتون في المنام تدل على المال والمتاع ، وقيل ايضا ان تلك الرؤية تدل على الفرج الذي ينفع عائلته واهله وبعضهم قال ان تلك الرؤية تشير الى المرأة المحترمة والشريفة. اذا رأى الانسان في المنام ان الزيتون لونه اصفر ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على المصيبة في الدين ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان في مناه شجرة الزيتون ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على الرزق والخير والسعادة.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤيا التين في المنام

تفسير حلم رؤية التين الاخضر الشوكي للحامل في المنام Figs

سرطان البحر في المنام

تفسير حلم رؤية سرطان البحر في المنام لابن سيرين