تفسير حلم لعب كرة التنس أو المضرب في المنام لابن سيرين



التنس من الألعاب الجميلة التي تتميز بحاجة اللاعب الى قدر عال من التركيز، والتنس من الألعاب المنتشرة بين الناس بكثرة خصوصا بين فئة الشباب،فهي تمثل ملجأ لكثير من الشباب للشعور بالفرح والسعادة والترفيه عن انفسهم، والتنس او كرة التنس من الأشياء التي يشاهد بعض الناس في منامهم وهذا ما دعانا الى البحث عن تفسير صحيح ومناسب ودقيق لرؤية التنس في المنام.

رؤية لعب كرة التنس أو المضرب في المنام

أولا: خير ما قيل في رؤية لعب كرة التنس في المنام

كرة التنس في المنام تأول بحصول احداث يتوقعها الرائي وتلك الاحداث ستجلب الفرح والسرور والسعادة للرائي، و وربما كان من تلك الاحداث الزواج او الحصول على الوظيفة وما شابه ذلك فما اجمل ان يحي الانسان في جو من السعادة حيث تكون الراحة النفسية حليفه والاطمئنان قرينه، فالسعادة والسرور من اجمل النعم وأكثرها تأثيرا على حياة الانسان.

ربما يكون لعب كرة التنس في المنام إشارة الى ان الرائي يحب المرح واللعب واللهو، فكثير من الناس يجدون سعادتهم في ممارسة نوع محدد من الرياضات كرياضة التنس ورياضة كرة القدم وغيرها، وقد يكون ذلك إشارة الى فرح وسرور يحصل عليهما الانسان، لأن اللهو واللعب يشكلان رمزا من رموز السعادة والفرح.

ثانيا: شر ما قيل في رؤية لعب كرة التنس في المنام

في حال كان من رأى كرة التنس في المنام فتاة فإن ذلك يحمل إشارة الى سيطرة الهموم والشؤم عليها وذلك لعدم تحقيقها ما تريد. فمثلا تكون تلك الفتاة تود في المشاركة في حفل ما او في نشاط ما او الزواج بشاب معين ولكنها تفشل في فعل ذلك وهذا يجعلها في حزن وشجن ونكد وشؤم، وما اصعب ان تعيش فتاة او صبية في مقتبل عمرها في الألم والحزن والشجن، كونها في بداية حياتها وي الصفحات الأولى منها، ولكن نذكر بضرورة الدعاء ولزوم الاستغفار فهما من الأسلحة القوية التي تساهم في حماية الانسان من الهموم والغموم والشدائد والمصائب.

أحيانا تكون الاحلام ليس الا انعكاس لصورة الواقع، ومعنى ذلك ان بعض الناس يرون بالفعل ما يفعلون في حياتهم اليومية ومثال ذلك ان يرى لاعب التنس انه يقوم بلعب التنس وهكذا، فالأحلام تتأثر بالطبيعة الواقعية التي نعيشها، وهذه هي النظرة السيكولوجية لعالم الاحلام، لذلك ليس بالضرورة ان يتحقق كل ما نرى في احلامنا، لذلك لا داعي القلق الكثير، فتذكر قوله تعالى ” قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا” فالإنسان لن يصيبه شيء الا ما كتبه الله له.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم هدم البيت أو سقوطه في المنام

تفسير حلم رؤية هدم البيت أو سقوط سطحه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم تبني طفل في المنام

تفسير حلم رؤية تبني طفل أو طفلة في المنام لابن سيرين