تفسير حلم رؤية الماء العكر أو الملوث في المنام



يعتبر الماء أهم سائل في حياة الانسان فهو يشكل حوالي ثلثي جسم الانسان ، وهو مهم جدا لاستمرار حياة الانسان حيث يدخل في العمليات الحيوية داخل الجسم. كذلك الامر يشكل الماء ثلثي سطح الارض في حين تشكل اليابسة الثلث الآخر. قد يرى بعض الناس الماء في المنام او الحلم ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك هنا.

رؤية الماء الملوث والعكر في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الماء في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان تفسير حلم الماء في المنام او الحلم من ضمن التفاسير التي قد تكون خيرا او شرا ، وذلك يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام الماء ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الحياة الطيبة ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان الماء في بيته في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحلم على الرزق والمال والزواج والهناء. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في منامه الماء الغزير والصافي ، فربما يدل ذلك على العدل وربما يشير ذلك الى تدني مستوى الاسعار ، وقيل ايضا انه اذا شرب الانسان الماء في منامه او حلمه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى نجاته من أعدائه ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه انه يشرب ماء بكثرة بحيث تكون الكمية اكبر منها في الواقع ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى زيادة عمر الانسان والله أعلم ، وقيل انه اذا أعطي الانسان ماء في قدح في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى اقتراب انجاب زوجته ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يشرب الماء الصافي ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يحصل على الخير من زوجته وأولاده هذا والله تعالى أجل وأعلم بذلك.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

المشي على الماء في المنام

تفسير حلم رؤية المشي على الماء أو فوق ماء صافي في المنام

نهر يجري في المنام

تفسير حلم رؤية نهر من الماء الجاري في المنام لابن سيرين