تفسير حلم رؤية الجرو أو الكلب الصغير في المنام لابن سيرين



يرى الناس أحيانا في منامهم الكلاب او الجرو وهو صغير الكلب، والكلب كما هو معروف من الحيوانات التي ترمز الى الوفاء، فكثير من الناس خصوصا في المجتمعات الغربية من يقومون بتربية الكلاب نظرا لوفائها الشديد، والسؤال الذي نطرحه هنا هو: ما هي الدلالات التي تفيد بها رؤية الكلاب في المنام.

رؤية الجرو أو الكلب الصغير في المنام لابن سيرين

خير ما قيل في رؤىة الجرو او الكلب في المنام

ذكر الشيخ محمد بن سيرين انه اذا شاهد الانسان جروا في المنام فهذا قد يكون إشارة الى امتلاكه لولد محبوب، وقيل الجرو الأبيض في المنام فيه دلالة على الايمان. ومن رأى نفسه في المنام يتناول لحم كلب فإن ذلك يشير الى تمكنه من هزيمة عدو له وتحقيق الغلبة عليه، بل ويتمكن من غنم أمواله. وفي حال شاهد الانسان نفسه في المنام يأخذ كلبا كوسادة له فإن هذا يفيد بامتلاكه لصديق يكون وفيا ومخلصا له.

واذا شاهد الانسان راعيا وكان مع ذلك الراعي كلبا فإن ذلك يشير الى حصوله على المال وانه سينال ذلك المال من احد الرؤساء. اما اذا كان الحلم يشمل كلبا وكان ذلك الكلب مدربا فإن ذلك يرمز الى نيل الانسان لما يكفيه من الرزق ومتطلبات العيش.

شر ما قيل في رؤية الجرو او الكلب في المنام

ذكر الشيخ محمد بن سيرين ان الجرو الصغير في المنام قد يرمز الى اللقيط ، وفي حال رأى الانسان جروا اسودا فإن ذلك يشير الى السواد و ورد أيضا ان الكلب في المنام فيه إشارة على رجل يتصف بالظلم والسفاهة، واذا كان ذلك الكلب ينبح ففي ذلك إشارة على مدى شناعة وقباحة ذلك الرجل. ولو شملت الرؤية على كلب يعتدي على الرائي ويقوم بتمزيق وتقطيع ملابسه فإن في ذلك إشارة على قيام رجل سفيه جاهل بالافتراء على عرضه بالكلام.

وفي حال رأى الانسان انثى الكلب في المنام فإن هذا ينذر بوجود امرأة تتسم بالدناءة والسوء، فلو آذت الرائي في المنام وقامت بعضه فإن تلك المرأة ستؤذيه. وقيل ان الكلبة في الحلم ترمز الى مرأة سيئة من قوم سيء. ويذكر انه اذا شاهد الانسان في منامه انه يستخدم لبن انثى الكلب كشراب له فإن هذا يشير الى اجتياح صاحب الحلم من قبل مشاعر الخوف. وقد يكون الكلب في الحلم ذا دلالة على اهل البدعة، وفي حال شاهد الانسان ان كلبا من الكلاب قد قام بإيذائه كأن يعضه فإن في ذلك إشارة الى وقوعه في الفتنة.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*