تفسير حلم رؤية الحصان الهائج والهروب خوفا منه في المنام



الخيول او الاحصنة هي من ضمن الحيوانات التي أقبل الانسان على ترويضها منذ زمن بعيد ، وتتميز الخيول بالسرعة والقوة مقارنة بغيرها من الحيوانات ،  لذلك كان يستعملها الناس في التنقل والحروب والمبارزة. قد يرى بعض الناس الحصان في المنام او الحلم ومن الممكن انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

رؤية الحصان الهائج في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الحصان في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الحصان في المنام قد تحتمل الخير او تحتمل الشر ، ولكن هذا يعتمد بالأساس على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يطلع على ظهر الحصان وكان يحاول ان يكبحه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان قد يتبع اهوائه ويفعل المعاصي ، وقال بعضهم انه اذا شاهد الانسان في منامه انه يركب ظهر الحصان ومن ثم يصبح للحصان اجنحة ويطير ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى الخير الذي سوف يلاقيه الانسان ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان الحصان يكون في بيته او بين يديه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان قد يواجه بعض المشاكل.

علاوة عما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه ينظر الى الحصان عن بعد ، فمن الممكن ان يدل ذلك على بشارة الخير له ، وقال بعضهم أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام انه يركب الحصان وكان له هيبة وعزة وجاه ، فهذا يشير الى الرزق والخير الذي سوف يلاقيه هذا الانسان والى الرزق الذي يحصل عليه. فضلا عن ذلك تعتبر رؤية قيادة الحصان دلالة على ان الانسان سوف يخدم عند رجل له مكانة عالية ومنزلة رفيعة او رجل صاحب مال وغني.

لا يستطيع أحد ان يؤكد ما ورد أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يطلع عليه الانسان على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads