تفسير رؤية حلم ركوب الحافلة أو الباص في المنام لابن سيرين



من الاحلام التي يراها الناس في منامهم هو حلم ركوب الحافلة او السيارة في المنام وهذا يفتح المجال امام السؤال التالي: بماذا تفيد رؤية الحافلة او السيارة في المنام؟ وهل لها دلالات خير ام شر؟

تفسير رؤية حلم ركوب الحافلة أو الباص في المنام

أولا: خير ما قيل في ركوب الحافلة في المنام

لركوب السيارة او الحافلة في المنام عدة دلالات حسنة ومن تلك الدلالات انها تشير الى تحقيق الانسان لشيء كان يريده ويسعى اليه، وهذا هو الحال اذا كان قد نزل ذلك الانسان من السيارة في مكان كان يقصده وكان مخططا للوصول اليه، وقد يؤول ذلك بوصول الانسان الى مكان فيه خير وفيه صلاح له، فيصيب الانسان في ذلك المكان الخير والأمور الحسنة. وقد تكون السيارة او الحافلة في المنام إشارة الى السفر، والسفر كما هو معلوم قد يكون هدفه خير وقد يكون هدفه شر، والمقصود هنا بالتأكيد هو سفر المؤدي الى الخير، الذي يحصل فيه صاحبه على العلم او المال الذي يساعد فيه اسرته ومجتمعه.

ثانيا: شر ما قيل في ركوب الحافلة في المنام

للحافلة او السيارة في المنام دلالات سيئة كما ان لها دلالات حسنة ومن تلك الدلالات انه اذا رأى الانسان في منامه انه يصل بسيارة الى مكان لم يخطط الى الوصول اليه من قبل ولم ينوي الذهاب اليه وكان لا يعرف ذلك المنام فإن ذلك فيه إشارة الى غرقه في التيه والحيرة، والتيه كما هو معروف من المواقف الصعبة التي يفقد فيها الانسان صوابه من شدة الصدمة، فتخيل معي لو انك تهت في صحراء من الصحاري، او غابة من الغابات فماذا ستفعل؟ وهذا بالتأكيد التفسير المباشر لمعنى التيه، وقد يكون التيه معنويا وذلك بتيه الانسان وضياعه في غابات وصحاري وبحار الشهوات وبالتالي لا يستطيع النجاة الى عالم الحسنات والخير.

وفي حال رأى الانسان في منامه ان السيارة التي يقودها تقع في حادث سير مع مركبة أخرى فإن ذلك فيه دلالة الى وقوع ذلك الانسان في شجار مع شخص غالي عليه، وفي حال شاهد الرائي ان السيارة التي يستقلها في المنام تصطدم بشجرة او بالرصيف فإن ذلك فيه إشارة الى مصيبة مفاجئة لم يتوقعها.

ولو رأى الانسان انه يغادر الحياة على اثر حادث سيارة فإن ذلك فيه إشارة الى اصابته بمصيبة تستمر لفترة طويلة اما في حال كان قدر نجى من الحادث ولم يصب بأذى فيه فإن ذلك فيه إشارة الى مصيبة محدودة.




Ads
التعليقات
  1. Hadil:

    حلمت بحبيبي يلبسني خاتمين من الفضة و كانت معه امه و كان خاتم في شكل سلحفاة كبيرة في يدي اليمنى و اخرى في يد اليسرى خاتم اخر من الفضة و كان به سلحفاة و كانت السلحفاة اصغر من خاتم الذي بيدي اليمنى

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads