تفسير حلم رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لابن سيرين



أمر الله عز وجل عباده بالستر حفاظا على انفسهم من الوقوع في المعاصي والرذائل ، ولا شك ان فرج الانسان هو من ضمن العورة المغلظة التي يحظر على الانسان اظهارها الا في حالات محددة. قد يرى بعض الناس في المنام فرج المرأة وربما يرغبون في معرفة تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام هنا.

عورة فرج مرأة في المنام

ما قيل في تفسير رؤية فرج امرأة في المنام

قيل أن تفسير رؤية فرج المرأة في المنام قد يحتمل الخير أو الشر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الحلم. قال بعض العلماء والمفسرين أن رؤية فرج الفتاة العزباء في المنام تشير الى اقتراب زواجها ، ورؤية فرج الفتاة من حديد في المنام تشير الى زواج الفتاة لكن يحدث في زواجها بعض الاشياء التي تسبب لها الضيق ، وقيل ايضا انه اذا رأت المرأة المتزوجة فرجها في المنام وكان يدخل الماء اليه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انها سوف تحمل وتنجب بإذن الله ، واذا رأت فرجها من حديد في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها سوف تيأس من فعل شيء تريده في الدنيا. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأت الحامل فرجها في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها سوف تنجب طفلا ذكرا ، وقيل ان رأى الانسان انه يقوم بمعالجة فرج امرأة في المنام ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على الفرج في الدنيا ، وقيل انه من يقوم بلمس فرج زوجته في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف ينفرج حاله ويصلح. اضافة الى ذلك قيل انه اذا رأى الانسان في منامه فرج جارية او فرج فتاة صغيرة ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الفرح والسرور في دنياه ، وقيل انه اذا رأى الانسان انه ينظر الى فرج امرأة بشهوة ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يدخل الى تجارة غير مرغوبة.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها أو وقوعها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الأخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. احمد:

    السلام عليكم
    اني رأيت بنت جارنا بالملابس الداخلية ثم قالت لها اختها البسي غير هذا الثياب فهي خلعت الكلوت وانا رأيت فرجها ثم هي نزلت الشارع ثم صعدت إلى البيت وليست الشورت

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مساعدة عجوز كبير السن في المنام

تفسير حلم رؤية مساعدة عجوز أو مسن في المنام لابن سيرين

ثدي امرأة مكشوف

تفسير حلم رؤية الثدي للمرأة مكشوف في المنام لابن سيرين