تفسير حلم رؤية الجري الركض والهرولة في المنام Run



لطالما ركضنا في حياتنا فالركض هو اساس الرياضه فمثلا اذا اردنا أن نلعب كره القدم فإننا نعتمد على الركض بصوره واضحه في هذه الرياضه ، وإذا اردنا ان نصل الى مكان محدد وبسرعه نركض ، ولكن ماذا يحدث اذا راودنا حلم بالركض وما هو تفسيره هذا ما سنتحدث عنه لان ونا هو التفسير الجيد للركض والجري والهرولة  في المنام وما هو التفسير السئ للركض في المنام .

ما هو تفسير رؤية الجري في المنام

ما قيل في خير حلم رؤية الركض في المنام :

الركض في المنام يدل على انجاز الشئ بسرعه ويقول المفسرون ان من نام وراى في منامه انه يركض فهذا الشئ يدل على انه سوف يتغير حاله من حال الى حال افضل من قبل ، وأيضا يدل على الامان والراحه والابتعاد عن الخوف . ومن حلم بانه يهرول في منامه دل هذا الشئ على انه سوف يظفر بالعدو.

ما قيل في شر تفسير حلم  ورؤيا الركض في الاحلام :

من رأى في المنام انه يقفز على قدم واحده والقدم الاخري كانت مصابه فهذا يدل على انه سوف يصلب بنصف ماله ، من رأي في الحلم انه يهرب من ملك الموت او من الله تعالي فهذا لا مفر منه من الهرب ، كما ترون فإن المفسرون مثل ابن سيرين والنابلسي حفظهم الله لم يتحدثوا كثيرا عن هذا الموضوع .

ختاما الركض عاده ما يكون جيدا للانسان ان كان هذا الشخص يسعي للهروب او لممارسه التمارين او للعب  او لتحقيق الاهداف بسرعه فهو يجلب الامان للشخص.




Ads
التعليقات
  1. حلمي:

    رأيت في المنام انني اطير واحلق فوق سطح بيتنا وانا فرحة

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*