تفسير حلم رؤية الصراخ أو شخص يصرخ في المنام



عندما يصادف الانسان موقف مخيف او مفاجئ فإنه يقوم بالصراخ بسبب الهلع والخوف الذي تعرض له ، وعندما يصادف موقف مفرح ويدخل السرور على قلبه فإنه يقوم بالصراخ فرحا بذلك ، أي أن الصراخ يحدث حسب الموقف الذي يتعرض له الانسان. لكن قد يرى الانسان الصراخ في المنام او قد يرى شخصا اخر يصرخ ، وقد يرغب في تفسير ذلك المنام او الحلم ، لذلك سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

يصرخ في المنام

ما قيل في خير رؤية الصراخ

ذهب بعض المفسرين الى تفسير رؤية الصراخ على انها رؤية خير ، حيث قال بعض المفسرين انه اذا رأى الانسان انه يصرخ ويبكي في الحلم فذلك يدل على محاولة التخلص من المشاعر السلبية عنده ، اما اذا رأى الانسان انه يصرخ في الحلم وتنزل دموعه بكثره فذلك يشير الى الخير والسعادة التي سينالها وسيبكي من شدة الفرح بها، وايضا قد يدل ذلك على انه سيتجاوز أي صعوبات في طريقه وسيمتلك الأمل بعدها. اضافة الى ذلك قال بعض المفسرين انه اذا رأت الأم ان طفلها يصرخ ويذرف الدموع ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى حنانها الشديد تجاهه اضافة الى غريزة الأمومة تجاه الطفل. قال بعض المفسرين انه اذا سمع الانسان في المنام صراخ يدل على الدهشة من شخص ما ، فذلك يشير الى انه سينال مساعدة من جهة لم يكن متوقع منها ذلك.

ما قيل في شر رؤية الصراخ

ذهب بعض المفسرين الى تفسير رؤية الصراخ على انها رؤية شر ، حيث قال بعض المفسرين انه اذا رأى الانسان انه يقوم بالصراخ من دون ان يستجيب له احد ، فذلك يدل على المشاكل والصعوبات وعدم القدرة على مواجهة الاحباط وعدم القدرة على الاتصال مع الاخرين ، ومن الممكن ان يدل ذلك على الحوادث التي حدثت في الماضي والخوف مما سوف يحدث في المستقبل ، قال بعض المفسرين ان ذلك الحلم قد يدل على التوتر والقلق النفسي الذي من غير الممكن ان يتم البوح به في الواقع. قال بعضهم ايضا ان رؤية احد الاقارب يصرخ ، من الممكن ان تشير الى موت احد الافراد في العائلة.

لا يستطيع احد تأكيد حدوث التفاسير الموضحة أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads