تفسير حلم رؤية طائر النورس في المنام لابن سيرين



تعتبر الطيور احد أنواع الكائنات الحية على سطح الأرض ويرجع وجودها الى مئات آلاف السنين على سطح الارض ، وتتنوع الطيور الى الكثير من الانواع ومن ضمنها طيور النورس الجميلة. قد يرى بعض الناس طيور النورس في المنام ومن المؤكد انهم يرغبون بمعرفة تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير هذا المنام في هذا الموضوع.

رؤية النورس في المنام

ما قيل في تفسير رؤية طائر النورس

قال بعض العلماء والمفسرين على ان رؤية الطير في المنام قد تدل على الخير او الشر وذلك وفقا لطبيعة الحلم والشخص الحالم. قيل ان رؤية الطير في المنام تشير الى الزينة والجمال أو السلطان للشخص الذي يراه في المنام ، وقيل ايضا انه من رأى طيرا واقفا على كتفه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى وجود فرص ممتازة للعمل ، أما ان رأى الانسان في الحلم ان احد الطيور يسقط عليه ، فقد يشير ذلك الى قرب سفره ، واذا رأى الانسان التاجر الطير في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ربح تجارته بشكل كبير ، أما من رأى طائر ذو ألوان مختلفة وكانت لديه زوجه حامل ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها سوف تنجب طفلا ذكر ، أما اذا شاهدت طائرا ابيضا ، فقد يكون ذلك اشارة الى انها سوف تنجب أنثى. قال بعضهم انه من رأى الطيور الكبيرة في المنام ، فربما يدل ذلك على الرفعة مثل الحكام والملوك ، وقيل ايضا انه من رأى الطيور تغني وتنوح ، فمن الممكن ان يشير ذلك الفرح والسرور والمناسبات السعيدة. اذا رأى الانسان في المنام ان طيرا يلتقط شيئا من منزله وكان في المنزل مريض ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ان المريض سوف يموت ، ولكن بعض المفسرين قالوا بأن رؤية الطائر في المنام تشير الى الاخبار السارة التي سوف تأتيك.

التفاسير أعلاه لا يمكن لأحد ان يؤكد حدوثها أبدا لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads