تفسير حلم رؤية الحساسية في اليد أو الجسم في المنام



الحساسية من الامراض التي تصيب الجلد ومن اهم اعراض الإصابة بالحساسية الحكة، والحساسية عموما تنقسم الى نوعين: حساسية داخلية وحساسية خارجية، والحساسية الخارجية تنتج في العادة عن ملامسة الانسان لما يدعو الى تهيج جلده مثل ملامسته لنوع من المنظفات او لنوع من المعادن كالنحاس والفضة.
والحساسية من المشاكل المرضية التي يراها بعض الناس في احلامهم، وهذا قد يكون مدعاة للقلق والتوتر عندهم نتيجة مضمون هذه المشكلة وجوهرها اللذي يتمثل بالألم نتيجة الحكة المتواصلة والذي أحيانا قد يؤدي الى سيلان بعض الدم وما يرافق ذلك من توتر وقلق وضيق الصدر. لذلك يا هل ترى ماذا قيل في رؤية الحساسية في المنام؟ وهل تشير الى ما فيه خير؟ ام تشير الى ما فيه شر؟

رؤية الحساسية في اليد والجسم وتفسير ذلك المنام

خير ما قيل في رؤية الحساسية في المنام

جاء في تفسير الاحلام ان الانسان اذا رأى في المنام انه يحك بجسده ثم ذهبت الحكة بعد ذلك فإن في ذلك إشارة الى انه سينال خيرا ولكن ذلك الخير لن يأتيه على كف من الراحة، ولكن سيأتيه بعد تعب وجهد يبذله.

وربما تكون الحساسية، التي هي نوع من أنواع الالتهابات الجلدية، إشارة الى زوال هم يحدق بالإنسان ووصول الفرج والخير والسير في طريق السعادة والفرح، وانعدام الشكوى وتمام الرضا.

شر ما قيل في رؤية الحساسية في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان الحكة ( وهي من اعراض الحساسية) فيها إشارة الى إصابة الانسان بالفقر،وزيادة حاجته و استمرار الحكة يدل على طيلة التعب والمعاناة والفقر والارهاق. وقيل أيضا ان من يشاهد في منامه انه يحك بجسده فإن ذلك يشير الى قيامه بتفقد اقرباءه والاطمئنان عليهم ومواجهته للمعاناة والتعب والارهاق من ورائهم، ومواصلة الحكة في المنام فيها إشارة على إصابة الانسان بالإعياء وعدم تحمله له. وذكر أيضا انه في حال كان الانسان سائرا في الطريق ورأى جماعة من الناس جالسين وكانوا يحكون في أجسادهم فإن ذلك يعبر عن تعرضه للإصابة بالهم مع اصابته لمبلغ من المال وهذا يأخذ به الى الشهرة.

واذا كانت الالتهابات في المنام (كالجدري وغيره) تسبب الإتساخ لملابس الانسان فهذا فيه إشارة الى إصابة الانسان بالهموم والغموم، بل وفي ذلك إشارة الى جلوس الديون على كتفي الانسان وقد يشير ذلك الى كلام الناس الفساق على عرضه وايذائهم له.

مما سبق يتبين لنا ان الحكة والحساسية عموما اما ان يدلان على الرزق والخير او على الفقر والهم.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الحرق في المنام

تفسير حلم حرق الجسم أو اليد بالنار في المنام

بقع حمراء في الجسم في المنام وتفسيره

تفسير حلم رؤية بقع حمراء في الجسم بالمنام