تفسير حلم مصافحة الملك أو مصفاحة شخص ميت في المنام



تعتبر المودة والحب بين الناس احد الامور التي تجعل الانسان يعيش حياته باطمئنان وراحة ، ولعل من احد دلالات تلك المودة والطيب هو ان يصافح الانسان الاخرين وان يسلم عليهم لكي يظهر لهم مدى سروره بلقائهم. قد يرى بعض الناس المصافحة والسلام في الحلم ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الموضوع.

مصافحة ملك أو ميت في المنام

تفسير رؤية مصافحة الاشخاص في الحلم او المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية مصافحة الناس في المنام او الحلم قد يتم تفسيرها على انها رؤيا خير او رؤيا شر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام ان عدوه أو خصمه يصافحه ويسلم عليه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان عدوه يرغب بالسلام معه ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يسلم على رجل لا توجد بينهما عداوة ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحلم على ان الشخصين سوف ينالان الخير بإذن الله

اضافة الى ذلك قيل انه اذا رأى الانسان انه يصافح رجلا كبيرا في السن لا يعرفه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه قد أمن عذاب الله وغضبه ،  لكن ان رأى الانسان في المنام انه يصافح رجلا كبير في السن يعرفه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يتزوج من امرأة حسناء وجميلة ، وقال بعضهم ان هذه الرؤية قد تشير الى انه سوف يملك انواع من الفاكهة. علاوة على ما ذكر ، قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان انه يسلم على شاب يافع السن لا يعرفه ، فمن المحتمل ان يكون ذلك دلالة على انه سوف ينجو من مكائد اعدائه ومن اذاهم. وقيل انه اذا رأى الانسان انه يصافح رجلا بينهما تجارة ورد ذلك الرجل السلام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان التجارة سوف تنجح.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الملك أو الرئيس والسلطان في المنام

تفسير حلم رؤية الرئيس أو الملك أو السلطان في المنام

رؤية الملك عبدالله الثاني في المنام

تفسير حلم رؤية الملك عبدالله الثاني في المنام