تفسير رؤية حلم حلق اللحية للرجال أو النساء في المنام



لا شك ان كل فرد منا يعي انه عندما يبلغ الانسان سوف تحدث بعض التغيرات في هرمونات جسمه بحيث تؤدي الى تغيير في شخصيته الخارجية مثل ظهور اللحية. يشير اعفاء اللحية احيانا الى بعض الثقافات او التوجهات التي يتبناها الشخص فمن المعروف ان الاديان تحبب اعفاء اللحية في حين الالتحاق بالجيش في بعض البلدان يمنع اعفاء اللحية. قد يرى الانسان انه يحلق لحيته في المنام ، سوف نحاول ان نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

حلق اللحية في المنام

ما قيل في خير حلم حلق اللحية

ذهب بعض المفسرين الى تفسير حلم حلق اللحية على انه حلم خير ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان في منامه انه يزيل جزءا من لحيته ، فذلك يشير الى انه سيؤدي زكاة ماله. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه انه يمسك لحيته ويزيل منها بعض الشعر من دون ان يرميه ، فذلك من الممكن ان يشير الى انه سوف يفقد مالا لكن سوف يستطيع ان يسترجعه. اذا رأى الانسان انه قد تم حلق لحيته ، فسوف يبرأ من مرضه إن كان يعاني من مرض ، وسوف يتم قضاء دينه ان كان عليه دين ، ويأتيه الفرج ان كان مهموما.

ما قيل في شر حلم حلق اللحية

ذهب بعض المفسرين الى تفسير حلم حلق اللحية على انه حلم شر ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان في منامه ان شاب غير معروف يقوم بحلاقة لحيته ، فمن الممكن ان يكون ذلك اشارة على انه سيخسر امام اعدائه الذين يعرفهم ، اما اذا حلقها رجل كبير السن ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يخسر جاهه بسبب شخص مسؤول ظالم ، واذا رأى الانسان ان نصف لحيته قد تم ازالتها ، فذلك يدل على الفقر ، واذا رأى الانسان ان لحيته قد تم قطعها ، فسوف يتم الاقتطاع من ماله بقدر الاقتطاع من اللحية. اذا كان الانسان غنيا ورأى انه ينتف لحيته ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه انسان مسرف.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها ، ولكن تؤخذ على سبيل الاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الكثير من الناس في المنام

تفسير حلم رؤية الكثير من الناس أو الكثير من النساء في المنام

ثقب في الرأس او الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في الرأس أو الأسنان في المنام