تفسير رؤية حلم التسوق وشراء الملابس واغراض أخرى في المنام



يهتم معظم الناس بمظهرهم الخارجي لذلك نجدهم يذهبون الى السوق للبحث عن ما يليق بهم من الملابس وعن ما يجعلهم يبدون اكثر جمالا واناقة، الى جانب ذلك يعتبر شراء الملابس حدثا سعيدا للكثيرين لاقترانه في العادة بالأعياد والمناسبات السعيدة، فماذا عن الذهاب الى السوق في احلامنا؟ وماذا عن شراء الملابس فيها؟

رؤية حلم التسوق وشراء الملابس واغراض أخرى في المنام

أولا: خير ما جاء في تفسير رؤية السوق وشراء الملابس

ذكر ابن شاهين ان مشاهدة الانسان لنفسه في المنام يدخل السوق ويمارس عمل التجارة هناك يدلل على جهاده في سبيل الله وذلك يحتمل أيضا ان يقوم ذلك الرجل بعمل صالح فينال الاجر من الله تعالى ويستدل في ذلك بقوله تعالى ” يا أيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم”. وإذا رأى الانسان نفسه في المنام يدخل السوق ولكنه يفقد صفقة من صفقاته فهذا يشير الى انه لا يدرك الحج.

واذا رأى الانسان سوقا وكان ذلك السوق مليئا بالناس وكان ذلك صالحا فهذا يشير الى كثرة الانفاق وزيادة الأرباح، والسوق الذي يكون مليئا بالنساء يدل على فساد ذلك السوق، وإذا رأى الانسان في منامه سوقا للقماش فهذا يشير الى السترة والخير والمنفعة.

واذا رأى الانسان سوقا من الحمير فذلك يدل على اعتدال حال ذلك الانسان و مشاهدة سوق لبيع الجمال يشير الى الاقوام الاعاجم، اما سوق البقر السمان في المنام فيدل على سنين فيها خصبة والبقر الهزيل يدل على قدوم سنين مجدبة.

وذكر ابن سيرين ان الانسان الذي يرى في منامه انه يشتري ملابس جديدة سيشهد تغيرا ملحوظا في حياته، وشراء الملابس الرسمية فيه دلالة على اكتساب العظمة والرفعة. وشراء الملابس للعزباء او للأعزب بشكل عام يشير الى تحقيق الزواج او ما يقود اليه. اما اذا كان رائي الحلم امرأة حامل وقامت بشراء فستانا في الحلم فهذا يدل على ان المولود سيكون انثى.

ثانيا: شر ما جاء في تفسير رؤية السوق وشراء الملابس

اذا رأي الانسان سوقا من الخشب في منامه فإن ذلك يشير الى ان هناك قوما فاسقين في المكان، واذا كان السوق للذهب وما الى ذلك فهذا يدل على البدع وأهلها، واذا كان ذلك السوق للملاهي فهذا يشير الى عدم وجود الخير فيه.
ويذكر في تفسير الحلم الذي يرى فيه الانسان انه يشتري ملابس قذرة وغير نظيفة ان تلك الملابس تشير الى حدوث الفشل وعدم نجاح الانسان وعدم صعوده الى سلالم النجاح.

وأخيرا، رأينا ان شراء الملابس في المنام بشكل عام يعتبر إشارة على حدوث الخير للرائي ومثال ذلك ان يتحقق الزواج للأعزب او العزباء.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الملابس الجديدة والقديمة في المنام Clothes

تفسير حلم رمي الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية رمي الملابس في المنام لابن سيرين