تفسير حلم رؤية الشعر القصير أو المتطاير في المنام



يقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية الشعر في المنام تشير الى الثروة والأموال أو العيش الطويل أو تشير الى المكانة والرفعة وهذا ما تدل عليه بشكل عام، أما في رؤية الشعر القصير أو المتطاير في الحلم و المنام فإن العديد من أهل التفسير وضحوا لنا معنى الرؤية وهذا ما نضعه بين أيديكم في مقالنا هذا.

رؤية الشعر القصير أو المتطاير في المنام

ما ورد في قص الشعر القصير والمتطاير في الأحلام

يقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية الشعر القصير في المنام على الأحزان والهموم والضيق الذي يصيب الرائي وهذا على خلاف رؤية الشعر الطويل والذي يدل على زيادة في المال والعمر والتمتع بالصحة الجيدة.

أما من يرى في حلمه بأن شعره قد أصبح قصيراً بعد أن قام الرائي بنتفه في المنام فإن الرؤية تشير الى الضياع للمال أو تلفه والمصائب التي تصيب الرائي في ثروته، أما الذي يرى في حلمه بأن شعره محلوق وقصير فإن الرؤية تشير الى هزيمته لأعدائه وخصومه وأنهم يخضعون للرائي وكذلك فإن الرؤية تشير الى المكانة والرفعة والاحترام الذي يملكه الرائي في قلوب الناس، وكذلك فإنها تشير الى القوة والمنعة.

وفي قول لأحد المفسرين حيث ذكر بأن رؤية الشعر القصير والمتطاير في المنام يشير الى التغير والتعديل الحاصل في نمط الحياة وذلك بناءً على رغبة الرائي، أما إذا كان الرائي امرأة فإن رؤيتها تشير الى الأحوال الجيدة التي تعيشها في الواقع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads