تفسير حلم رؤية مرض الجدري أو العنقر المائي في المنام



يعتبر الجدري احد الامراض التي تسببها الفيروسات وهو يصيب الجلد مسببا ظهور طفح جلدي عليه ، ويعتبر الجدري من ضمن الأمراض المعدية ومن الواجب ان يتم تطعيم الاطفال الصغار ضد المرض. قد يرى بعض الناس مرض الجدري في المنام ومن المؤكد انهم يحتارون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بشرح تفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

مرض الجدري في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الجدري في المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الاصابة بمرض الجدري في المنام قد تكون رؤيا خير او رؤيا شر وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان مرض الجدري في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير او يدل ذلك على الزيادة والسعة في المال والرزق اضافة الى البركة وهذا ما استدل به الشيخ الجليل ابن سيرين رحمة الله عليه. اضافة الى ذلك يوجد من العلماء من له رأي مختلف ومن ضمنهم هو الشيخ النابلسي حيث قال ان مرض الجدري في المنام من الممكن ان يشير الى الديون المتراكمة على الانسان اضافة الى انه قد يدل على مطالبات الناس له بذلك. لكن أيضا قال بعض المفسرين ان رؤية الجدري في المنام تشير الى المال والرزق والبركة والفرج والسعة في المال. اذا رأى الانسان في منامه او حلمه انه قد أصيب بمرض الجدري ، فذلك من الممكن ان يشير الى الزيادة في ماله ورزقه ، لكن اذا رأى الانسان ان ابنه قد اصابه الجدري ، فذلك قد يشير الى ان ابنه سيحصل على الخير والفضل والعافية. اضافة الى ذلك اذا رأى الانسان في منامه القروح والجروح على الجسم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الزيادة والسعة والبركة في المال ، والبعض قال ان رؤية ان القروح في اليد تسيل قد تدل على ان المال لا ينفع ولا يضر صاحبه.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد وقوعها أو حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل وإنما من الممكن الأخذ بها على سبيل الاستئناس أو الاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

بقع حمراء في الجسم في المنام وتفسيره

تفسير حلم رؤية بقع حمراء في الجسم بالمنام

جمع المال في المنام

تفسير حلم رؤية جمع المال والنقود في المنام لابن سيرين