تفسير حلم رؤية شرب السجائر أو التدخين في المنام



إن تعاطي الانسان للتدخين يعد من ضمن أسوأ العادات التي يقوم بها الانسان خلال حياته ، فالتدخين مهلكة للصحة والمال والحياة الاجتماعية للفرد. يعتبر التدخين احد أسباب الإصابة بالسرطان وأمراض الجهاز التنفسي ويجب على الانسان ان يقلع عنه فورا. من الممكن ان يرى الانسان في منامه التدخين او السجائر وربما يرغب بتفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

التدخين في المنام

ما قيل في تفسير رؤية السجائر او التدخين في المنام او الحلم

تعد رؤية التدخين أو الدخان أو السجائر في المنام من ضمن الأحلام التي قد يفسرها المفسرون بالخير او بالشر ، وذلك يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان التدخين في منزله ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الخير ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام الدخان ، فقد يشير ذلك الحلم الى ان الانسان لا يؤدي العبادات وهو مقصر في حق الله عز وجل ، وقيل انه اذا رأى الانسان في المنام انه يقوم بإعداد الطعام وكان الدخان يخرج من أسفل إناء الطبخ ، فربما يدل ذلك المنام على ان الانسان سوف يلاقي الفرح والسرور.

إضافة الى ذلك قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه من رأى التدخين في المنام او الحلم ، فمن المحتمل ان يدل حلمه على انه في حالة غفلة عن أمر ما او ليس متأكد من فعل شيء ما ، وقيل أيضا انه من رأى في حلمه التدخين ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى فساد دين الانسان او ما يؤمن به وعليه ان يصحح اعتقاده. قال بعضهم أيضا انه اذا رأى الشخص التدخين او السجائر ، فيمكن تأويل ذلك الحلم او المنام على الكلام الفاسد او ان الانسان يتعرض لسوء. قيل أيضا انه اذا رأى الانسان في منامه التدخين او السجائر ، فربما يشير ذلك الحلم الى ان طعام وشراب الانسان هما حرام لا قدر الله.

ما ورد من تفاسير أعلاه لا يستطيع أن يؤكده أي إنسان لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تناثر وتكسر الزجاج في المنام

تفسير حلم رؤية تناثر الزجاج في المنام لابن سيرين

رؤية شخص يناديك باسمك في المنام

تفسير حلم رؤية شخص حي أو ميت ينادي باسمك في المنام