تفسير حلم رؤية جوارب سوداء في المنام لابن سيرين Socks



الجوارب هي قطع من الصوف او القماش او القطن او الجلد تلبس في القدم لحمايتها من البرودة ، كما انها تعطي الشخص الذي يرتديها شكل مريح للقدم ، قد ترى في منامك انك ترتدي جوارب سوداء لحماية قدميك من البرودة ، فماذا قال علماء التفسير حول رؤية الجوارب في المنام ، وما هي الدلالات الحسنة وما هي الدلالات السيئة في هذا الحلم ، هذا ما سنتعرف عليه الان.

ما هو تفسير رؤية الجوارب في المنام

ما قيل في خير رؤية الجوارب في المنام

قال علماء التفسير حول رؤية الجوارب في المنام بشكل عام انها تشير الى النقود والحماية هذا اذا لم يلبس في المنام ، اما من رأى في منامه انه يرتدي الجوارب فهذا يرمز الى ان هذا الشخص سوف يحفظ نقوده من الضياع ، ومن رأى في منامه جوارب وكان لهذا الشخص أم فسوف يسافر مع والدته ، اما من رأى في منامه جوارب لها رائحة زكيه ومنعشة وكانت هذه الجوارب جديدة فهذا يوحي ان صاحب المنام يقوم بإيتاء الزكاة ويحرص على ماله من الضياع ، هذا والله اعلى واعلم.

ما يقال في شر حلم الجوارب في المنام

قال علماء التفسير حول رؤية الجوارب في المنام ان من رأى في منامه جوارب وكانت هذه الجوارب رائحتها كريهه وكانت ممزقه ولا تصلح للأستعمال فهذا يؤول الى ان هذا الشخص لا يؤتى الزكاة ولا يتصدق كما ان نقودة توشك على الأنتهاء والهلاك ، ويقال ان رؤية الجوارب في المنام تدل على ان صاحب الرؤية سوف يعيش في اتباع الذات والذهاب الى أماكن مشبوهه ، وإذا رأت فتاة في منامها انها ترتدي جوارب ممزقة فهذا يشير الى ان هذه الفتاة سوف يكون تعاملها مع الناس تعامل فاحش وغير اخلاقى ، اما اذا رأت فتاة انها ترتدي جوارب بيضاء فهذا يرمز الى ان هذه الفتاة سوف تعاني من السقم عما قريب كما ان حياتها سوف تكون ممتلئة باللحظات الحرجة والعقبات التي يصعب تخطيها ، هذا والله اعلى واعلم.




Ads
التعليقات
  1. Imane:

    حلمت اني عطيت الى امي جوارب لكن لم تلبسها

  2. شهرزاد:

    حلمت ان زوجي المتوفى يلبس جوارب. و يطلب جوارب أخرى لإستبدالها و قدمتها له و لكن لا أدري ان استبدالها أم لا. كما أنه أراد أن ينزع ثوبه الداخلي فلم يستطيع لأنه كان مريض قبدلتها له انا و قبلته و قلت له إنني أحبه.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*