تفسير حلم رؤية طائر اللقلق في المنام لابن سيرين



تعتبر الطيور أحد أنواع الكائنات الحية الموجودة على سطح الأرض منذ قديم الزمان ، ويوجد منها الكثير من الأنواع فمنها ما يطير ومنها لا يطير ، ومنها ما يتغذى على اللحوم ومنها من يتغذى على الحبوب وايضا منها ما يتغذى على اللحوم والحبوب ، ومن ضمن أنواع الطيور هو طائر اللقلق. قد يرى الانسان طائر اللقلق في المنام وربما يرغب في تفسير ذلك المنام ، وهو ما سنحاول شرحه في هذا الموضوع.

رؤية القلق في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا اللقلق في المنام

تعتمد رؤيا اللقلق على طبيعة الحلم وظروف الحالم من حيث تفسيرها بأنها خير أو شر. قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤيا اللقلق في المنام تشير الى الرجل الحكيم التقي الورع الذي يؤثر الحياة الآخرة على الحياة الدنيا ، واذا رأى الانسان في منامه انه اصطاد الطائر اللقلق في المنام ، فإنه سوف يرافق صديق يمتلك الصفات المذكورة سابقا ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه انه يقتل لقلقا ، فربما يشير ذلك الى هلاك انسان ذو شأن على يديه ، واذا رأى الانسان ان لقلقلا يحادثه في المنام او الحلم ، فربما يشير ذلك الى انه سيقوم بفعل شيء بحيث يستغرب الناس منه ومن ثم ينال الخير والرزق من رجل له مكانة بين الناس ، وان رأى الانسان في المنام ان طائر اللقلق تعدى على سطح بيته ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يستضيف رجل معروف بين الناس. قال بعض العلماء والمفسرين ايضا انه من رأى في المنام ان اللقلق طار من احدى يديه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يبتعد عن رجل بحيث يندم على الابتعاد عنه. اضافة الى ذلك قيل ان رؤيا لحم اللقلق في المنام قد تشير الى الرزق الوافر خصوصا اذا أكل منه الانسان في المنام ، ويمكن ان تشير رؤيا اللقلق الى الرجل الفالح أو الحارس الغير معروف الذي يعاني من الفقر.

لا يمكن لأحد ان يؤكد حدوث التفاسير الوردة أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن يمكن للمرء أنا يأخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية النورس في المنام

تفسير حلم رؤية طائر النورس في المنام لابن سيرين

طائر البلبل في المنام

تفسير حلم رؤية طائر البلبل في المنام لابن سيرين