تفسير حلم رؤية العواصف أو الرياح القوية في المنام



من حين الى آخر في فصل الشتاء تتكون بعض العواصف والرياح القوية التي تسبب الخراب الدمار في حال كانت قوية جدا ، ويجب على سكان المنطقة التي تضربها الرياح والعواصف ان يقوموا باتخاذ التدابير والاجراءات الوقائية التي تحول دون وقوع الكثير من الخسائر سواء بشرية او مادية. لكن ما هو تفسير الحلم الذي يري فيه الانسان العواصف والرياح القوية؟ ، سوف نحاول ان نجيب على ذلك في هذا الموضوع.

عواصف ورياح في المنام

ما قيل في خير رؤية العواصف أو الرياح القوية

أشار بعض المفسرين الى ان رؤية العواصف أو الرياح القوية في المنام فيها دلالة على الخير ، حيث قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه الرياح والعواصف ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى السلطان والقوة ومن الممكن ان تشير ايضا الى الرزق والفرج او قد تدل على الانتصار على الاعداء وهزيمتهم ، واذا رأى الانسان في منامه ان الريح تحمله من دون أن يصاب بالأذى ، فذلك من الممكن ان يشير الى انه سيصبح ملكا على الناس اذا كان مؤهلا لذلك ، واذا رأى الانسان ان الريح تحمله من منطقة الى اخرى ، فذلك من الممكن ان يشير الى انه سيصل الى السلطة او يسافر من غير رجعة. تدل الرياح الهادئة والصافية على الرزق والبركة والخير.

ما قيل في شر رؤية العواصف أو الرياح القوية

أشار بعض المفسرين الى ان رؤية العواصف أو الرياح القوية في المنام فيه دلالة على الشر ، حيث قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه الريح والعواصف ، فمن الممكن ان يشير ذلك العذاب او المعاناة ، ومن الممكن ان تدل على الامراض مثل الزكام او الصرع. اذا رأى الانسان في منامه ان الريح حملته ونقله من منطقة الى اخرى وهو يشعر بالخوف والقلق ، فربما يدل ذلك على تحطم السفينة التي سوف يمتطيها ، وربما يشتد مرضه ان كان مريضا ، واذا رأى الانسان الرياح تقتلع الجدران وتطير الناس ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان الناس قد يصابوا بالفتنة او الطاعون.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد وقوعها ابدا ولكن يتم الاطلاع عليها لغرض الاستئناس فقط.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الليمون وشرب عصير الليمون في المنام

تفسير حلم رؤية الليمون أو شرب الليمون في المنام لابن سيرين

حلم هدم البيت أو سقوطه في المنام

تفسير حلم رؤية هدم البيت أو سقوط سطحه في المنام لابن سيرين