تفسير رؤية حلم الانتحار في المنام لابن سيرين



قد يمر الانسان خلال حياته ببعض الامور التي تشكل مصدر قلق له وتزيد من همومه ومشاكله ، ولكن بعض الناس لا يستطيعون تحمل تلك الهموم مما يؤدي الى اقبالهم على الانتحار بعدة طرق مختلفة ، يجب على الانسان ان يكون صابر ويتحمل الهموم. قد يرى بعض الناس الانتحار والموت في المنام او الحلم وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم هنا.

تفسير الانتحار في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الانتحار والموت في المنام او الحلم

تعتبر رؤية الانتحار والموت في المنام من ضمن الرؤى والاحلام التي يحتمل تفسيرها الخير أو الشر ، وذلك يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا حلم الانسان بانه ينتحر ، فقد يشير ذلك الى ان بعض المشاكل والهموم سوف تصيب الانسان ، وقيل انه اذا رأى الانسان في منامه بعض الناس الذين ينتحرون ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان فشل الناس الآخرين قد يؤثر على نجاحك او انجازاتك. قال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه ان الشخص الذي يحبه ينتحر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يشعر بخيبة تجاه اخلاص الحبيب له.

اضافة الى ذلك قال بعض لعلماء والمختصين في تفسير الأحلام أن رؤيا الموت والانتحار في المنام او الحلم قد تدل على ارجاع الودائع الى اهلها ، وقد تشير تلك الرؤيا ايضا الى خروج السجين من السجن ، وقيل ان تلك رؤية الموت والانتحار في المنام من الممكن ان يتم تأويلها على انه شفاء من المرض الذي يصيب الانسان. علاوة عما ذكر قال بعضهم انه اذا رأى الانسان انه مات على بساط في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك المنام او الحلم الى ان الانسان سوف تبسط له الحياة وسوف تتيسر امور دنياه ، وبعضهم قال انه رؤية الموت في المنام قد تشير الى الفقر والمعاناة.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. ilyes:

    رايت امي المتوفية منذ عام.رايتها في المنام منتحرة بعد ماقطعت عروق يدها.وكانت في حجرة.فوق سرير لوحدها.ولم يسقط سوى القليل من الدم من يدها.ارجو تفسير منامي.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads