تفسير حلم رؤية رمي الملابس في المنام لابن سيرين



تعد الملابس جزء لا يتجزأ من حياة الناس، فهي الوعاء الذي يستر عوراتهم ويحفظهم، فالملابس تؤدي الى طهارة المجتمعات وعفتها وبعدها عن وقوع الرذيلة وتفشي الفاحشة، كل ذلك وغيره يدل على مدى أهمية الملابس في حياة الانسان. والملابس من الأشياء الحياتية التي قد تراودنا في أحلام، فقد يحلم الانسان انه يرتدي ملابسا جديدة او يقلع ملابسه او يقوم برميها، فما تفسير ذلك؟

تفسير حلم رمي الملابس في المنام

تفسير رؤية رمي الملابس في المنام

في الحقيقة لا يوجد تفسيرات دقيقة خاصة برمي الملابس في المنام ولكن حاولنا في التالي ان نجمع لكم بعض التفسيرات الخاصة بالملابس في حال تم رؤيتها في الحلم.

ما يدل على الخير من الرؤيا

إذا رأى الانسان نفسه في المنام ترتدي لباس فيه الوان مختلفة فهذه ربما تكون إشارة الى انه سيقابل كلام مرير من السلطات. اما اذا رأى الانسان نفسه في المنام وهي تردي اللون الأبيض فهذا يشير الى تحقيق الخير الوفير والكثير لذلك الانسان.

في حال رأى الانسان لنفسه في المنام وهي ترتدي ثوبا اخضرا فهذه إشارة الى تحقيق المنفعة لذلك الانسان، واللون الأخضر في الملابس بشكل عام يدل على الخير والاستقامة، فهو يدل على صلاح دين الانسان ورفعته، ورؤية الميت في المنام بلباس اخضر يوحي الى رفعة المنزلة التي سينالها في الاخرة.

واذا رأى الانسان نفسه في المنام عاريا فهذا يحتمل تفاسير عدة منها ان ذلك الانسان سليم القلب ولا يوجد في قلبه حقد على احد او ربما يكون ذلك دليل على ندم الانسان على أفعال اقترفها.

اما اذا كان الرائي مريضا فهذا يدلل على انه سيشفى، وفي حال كان عبدا فذلك يدلل على انه سيتحرر واذا كان متهما وخلع الرداء الذي يلبسه وكان ذلك الرداء احمرا فيعني ذلك تبرأته من التهمة.

شر تفسير الحلم

ارتداء لباس باللون الأسود في المنام يدل على حدوث المكروه والمصيبة، وفي حال كان الرائي مرأة وكانت الملابس التي عليها سميكة فهذا يشير حدوث النكد في عيشها، ورؤية الانسان لنفسه وهي ترتدي رداء بالي يدل على اصابته بالغم. وان شاهد الانسان نفسه في الحلم وهي تقلع الملابس فهذه دلالة على ان له أعداء وأولئك الأعداء يسرون عدائهم له.

وفي حال شاهد الانسان نفسه في المنام وهي عارية وكان الحزن يهيمن عليه وهو لا يريد الناس ان ينظروا اليه فهذه تدل على اقتراف الانسان للذنوب لذلك عليه ان يراجع نفسه وان يتوب الى الله ان كان كذلك.

واذا رأى الانسان انه في مكان ملئ بالناس كأن يكون ذلك المكان حفلا او ما شابه ذلك فهذا يدلل ان ذلك الشخص سينكشف امره امام الناس وينفضح.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم قص الثوب وتقصيره

تفسير رؤية حلم تقصير الثوب أو الملابس في المنام لابن سيرين

التسوق وشراء الملابس

تفسير رؤية حلم التسوق وشراء الملابس واغراض أخرى في المنام