تفسير حلم رؤية قبور الانبياء في المنام لابن سيرين



بعد وفاة الانسان يتم تجهيز جثته لكي يتم دفنها في مثواه الأخير وهو القبر ، وفي العادة يكون القبر مناسب لحجم جثة الانسان حتى يتم دفن الجثة فيه بشكل مريح ، وبعد دفن الجثة تبدأ بالتحلل حتى تتحول الى رفات من العظام. قد يرى بعض الناس في المنام او الحلم رؤية القبر ومن الممكن انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

حلم رؤية قبور الانبياء في المنام

ما قيل في تفسير رؤية القبر في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية حلم القبر في المنام او الحلم قد يتم تفسيرها بالإيجاب او السلب ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه داخل القبر وكان حيا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم او المنام الى انه قد يدخل السجن لا قدر الله ، وقيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يبني قبرا او يرممه او يكمل بنائه ، فمن الممكن ان يشير ذلك انه سوف يكمل بيت او يرمم جدار ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه واقف امام القبر ينظر اليه ولا يتحرك ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه ارتكب معصية او ذنب.

وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم القبور وكان يعرف من في داخلها ، فممن الممكن ان يشير ذلك الى الحق وقيل انه اذا رأى الانسان في المنام انه يحفر سطح القبر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان سوف يعيش طويلا والله أعلم ، وقيل أيضا أنه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يزور المساجين ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان سوف يزور المساجين ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم القبر ، فربما يشير ذلك الى انه زار القبور.

التفاسير أعلاه لا يكمن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads