تفسير حلم رؤية المنشفة أو قماش التنشيف في المنام



يصنع الانسان من القماش عدة أشكال متنوعة ومختلفة بسب حاجته لها وطريقة استخدامها ، فمن الأقمشة يمكن صنع الملابس والبطانيات والفوط أو المناشف. يتم استعمال الفوط أو المناشف حتى يتم تجفيف جسم الانسان من الماء لأن لها القدرة على امتصاص الماء من الجسم. لكن قد يرى بعض الناس الفوط أو المناشف في المنام وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام او الحلم في هذا الموضوع.

المنشفة في المنام

ما قيل في تفسير رؤية المنشفة في المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤيا المنشفة او الفوطة في المنام والحلم قد يتم تفسيرها خيرا او شرا وذلك بناء على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم المنشفة او الفوطة ، فمن الممكن ان تدل على الخادم ، وقال بعضهم انها قد تكون دلالة على الحج والاحرام. قال ابن شاهين انه اذا حلم الانسان في المنام بأنه رأى المنشفة ، فقد يكون ذلك فيه دلالة على الشخص الخادم ، وقال الشيخ ابن سيرين انه من رأى في حلمه او منامه الفوطة ، فمن الممكن ان يكون ذلك فيه دلالة على الفرج واليسر وصلاح الأحوال ، واذا رآها الانسان من قطن وكان يتغطى بها ، فمن الممكن ان يدل ذلك على راحته في حياته وصلاح دينه خصوصا ان كانت الفوطة قد تم شراؤها حديثا وكانت واسعة ، اما ان كانت العكس فعكس ذلك. قال بعض العلماء والمفسرين انه من رأى في منامه الفوطة ، فمن الممكن ان تشير تلك الرؤية الى لباس الناس الصالحين ، وإن رأى الانسان في منامه انه يستتر بالفوطة ويغطي نفسه بها ، فقد تشير تلك الرؤيا الى الستر وصلاح احواله ، أما اذا كان صاحب الرؤيا عاصيا لله عز وجل ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على انه سوف يرجع الى طريق الله  عز وجل ويتوب.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. أ.محمد الخضيري الجميلي:

    معلومات قيمة نشكر جهودكم الطيبة التي بذلتموها لإنجاز هذا الموضوع لكم شكري وتقديري

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

سرقة الذهب في المنام

تفسير رؤية حلم سرقة الذهب في المنام لابن سيرين

القطة البيضاء في المنام

تفسير حلم رؤية قطة بيضاء أو تهاجم شخص في المنام