تفسير حلم رؤية السفر بالقطار والتنقل به في المنام لابن سيرين



تتعدد الاحلام وتتنوع باختلاف جوهرها ومضمونها، فمن الاحلام ما يكون جوهره وسيلة من وسائل النقل كالقطار، وهذا يضع كل من يمر بثل هذا الحلم امام التساؤلات التالية: ما هو معنى القطار في المنام؟ وبماذا يفيد من دلالات؟ وماذا لو كان القطار سريعا؟ وماذا لو كان بطيئا ؟

رؤية السفر بالقطار والتنقل به في المنام

خير ما قيل في رؤية السفر بالقطار في المنام

القطار من وسائل النقل التي يحلم في الركوب بها الكثير من الناس، وللقطار في المنام الكثير من الدلالات ومن تلك الدلالات ما هو حسن، حيث تذكر كتب تفاسير الاحلام رؤية القطار في المنام قد تكون دلالة على السفر الى مكان فيه المنفعة، حيث توضح مصادر تفسير الاحلام انه في حال رأى الانسان انه يركب في قطار طويل وكان ذلك القطار بشكل أساسي يهدف الى نقل الركاب فإن وكان القطار يسير على وتيرة سريعة، فإن في ذلك إشارة الى حصول ذلك الانسان على المنفعة من وراء سفر الى مكان قريب، وقد تكون تلك المنفعة علما او مالا وما الى ذلك.

وقد يكون القطار إشارة الى انتقال الانسان من مرحلة الى أخرى، ومثال ذلك ان ينتقل الانسان من مرحلة العزوبية الى مرحلة الزواج، وذلك في حال رؤية الانسان لنفسه يركب قطار لشحن البضائع، فمن المعروف ان من القطارات عدة أنواع، فمنها ما يستخدم لشحن البضائع ومنها ما يستخدم للسفر ونقل الركاب، وقد يرى الانسان انه يستقل قطار نقل البضائع وهذا في عرف تفسير الاحلام يعني انتقال الانسان من مرحلة الى أخرى في حياته، فلو كان ذلك الانسان اعزبا فإن ذلك فيه إشارة الى زواجه.

وقيل أيضا ان ركوب القطار فيه إشارة الى توجه الانسان نحو قرار او رأي سديد وسليم، فلا بد وان يقع الانسان في موقف يكون محتارا فيه بين امرين او قرارين او رأيين، فإن رأى ان يركب القطار في منامه فإن في ذلك إشارة الى انه يتجه نحو الرأي او القرار المناسب.

شر ما قيل في رؤية السفر بالقطار في المنام

للقطار في المنام العديد من الدلالات ومن تلك الدلالات ما هو غير مرغوب فيه، فتذكر تفاسير الاحلام ان رؤية الانسان للقطار الذي بدون عربات فيه إشارة الى مروره بموقف من المواقف فيه يجد الانسان نفسه حينها قلقا حيرانا، وما اصعب ان يقع الانسان في موقف يجعله يعاني من القلق والحيرة، فهما من الأوبئة التي تهدم صحة الانسان وتجعله حزينا ومشتت الذهن. اما في حال رأى الانسان ان يستقل قطارا في منامه وكان ذلك القطار بطيئا فإن في ذلك إشارة الى انه سيغرق في وحل من المعاناة وان معاناته ستطول.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية سكة القطار في المنام

تفسير حلم رؤية سكة القطار في المنام لابن سيرين

ركوب القطار في المنام

تفسير رؤية حلم ركوب القطار في المنام لابن سيرين