تفسير رؤية حلم السفر في السفينة في المنام لابن سيرين



يعتبر السفر من ضمن الأمور التي قد يواجها الانسان في حياته وذلك بسبب بعض الظروف التي تقابله. تختلف أسباب السفر فمنها السفر لطلب العلم أو العلاج أو السياحة أو العمل أو الزواج وغير ذلك. يجب على الانسان ان يتهيأ جيد للسفر لأنه من الممكن ان يواجه بعض الاختلاف مع ثقافة البلد المتوجه اليه. قد يرى بعض الناس السفر بالسفينة ففي المنام او الحلم ومن المؤكد انه يرغب بمعرفة تفسير ذلك الحلم ، ولهذا السبب سوف نقوم بشرح التفسير في هذا الموضوع.

السفر في السفينة في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا السفر في السفينة

تعتبر رؤيا السفينة في المنام من ضمن الرؤيا التي من الممكن تفسيرها على انها رؤيا خير او رؤيا شر وذلك بحسب طبيعة الحلم او الشخص الحالم. تشير السفينة في المنام الى النجاة من الغرق وذلك اشارة الى نجاة نبي الله نوح عليه السلام من الغرق عندما ركب السفينة التي أمره الله ببنائها ، وقيل ان رؤية السفر في السفينة في المنام تشير الى الدين الذي سوف يحمي صاحبه من الجهل والفتن والمصائب ، واذا رأى الانسان في منامه السفينة ، فإنها قد تشير الى الجارية او الزوجة الصالحة ، وبعضهم قال ان رؤية السفن في المنام من الممكن ان تشير الى الوالدين والعناء الذي عانياه في سبيل تربية الابناء ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان السفينة في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى صلاح الصراط المستقيم الذي سوف يمر منه كل فرد منا يوم القيامة. قيل أيضا انه اذا رأى الانسان السفينة في الحلم ، فإنه من الممكن ان يكون ذلك فيه اشارة الى الرزق ان كان الحالم فقيرا ، وان كان الشخص الحالم انسان عاصي ومذنب ، فقد يكون ذلك دلالة على انه سوف يتوب ويرجع الله عز وجل ، وقيل ان رؤية ركوب السفينة للشخص المريض تدل على الشفاء من المرض.

التفاسير أعلاه لا يمكن لأحد ان يؤكدها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads