تفسير حلم رؤية السلحفاة في المنام Turtle



عندما نتكلم عن السلحفاه فإننا نتكلم عن حيوان زاحف بطيئ الحركه يحمل فوق ظهره درقة صلبه تحميه من اي خطر عليها ، ومنها ما هو مائي وما هو بري ، والسلحفاه تفسر في المنام بشكل عام بالمراه المتعطره والمتزينه التي تعرض نفسها على الرجال ، وتدل السلحفاه ايضا على الحكمه والعلم لانها تعمر كثيرا ، كما انها تدل على رجل العلم ويختلف تفسيرها من حلم الى حلم حسب نوعيه الحلم ، سنتحدث الان بشكل اكثر دقه في تفسير رؤية السلحفاه في المنام ، وما هو الخير وما هو الشر من هذه الرؤية هذا ما سنعرفه الان.

ما هو تفسير رؤية السلحفاه في المنام

ما قيل في خير رؤية السلحفاة في المنام :

من رأى في منامه سلحفاه مكرمه في بلد ما فهذا يدل على ان رجال العلم في هذا البلد اعزاء ، ومن شاهد في حلمه انه يأكل لحم السلحفاة فهذا دليل هلى ان هذا الشخص سوف ينال المال والعلم من حيث لا يحتسب ، ومن رأى في منامه أنه يمتلك سلحفاه في بيته فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يظفر بولد ذو علم.

ما يقال عن شر الحلم بالسلحفاة في المنام :

من رأي في منامه ان شاهد سلحفاة في الشارع وكانت هذه السلحفاة يحيطها القمامه ولأوساخ فقد فسر المفسرون هذا الحلم بان هناك عالم ضائع في بلده ما وكل من حوله جاهلون ، وقد يدل رؤية السلحفاة في المنام على الخداع والمكر وكذلك يمكن ان يدل على التجسس والاختفاء.

في الختام : نلاحظ ان المفسرون لم يتكلموا كثيرا عن رؤية السلحفاه في المنام لهذا لم نكتب الكثير عن رؤية السلحفاة في المنام.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads