تفسير حلم رؤية حجاب ابيض أو ملون في المنام لابن سيرين



شرع الله دين الاسلام للناس حتى يتمكنوا من اتباعه وتنظيم حياتهم ، ولعل الاسلام قد أولى اهتمام كبير في المرأة لأن لها قدرا كبيرا في المجتمع. حدد الاسلام للمرأة لباس ساتر يسترها من أعين الرجال حتى يحفظها ويحميها ومن ضمن ذلك اللباس هو الحجاب والخمار. قد يرى بعض الناس الحجاب او الخمار في المنام وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

الحجاب في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا الحجاب في المنام

قال العلماء والمفسرين ان رؤيا الحجاب في المنام او الحلم تشير الى الخير او الشر وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الحالم. قال بعضهم ان الحجاب في المنام يشير الى زواج المرأة واذا اكانت المرأة متزوجة فيدل ذلك على ان زواجها فيه خير ، أما اذا كانت مخطوبة فيشير ذلك الى ان زواجها سيكون خيرا ، أما ان لم تمكن متزوجة أو مخطوبة ، فربما يدل ذلك على اقتراب موعد زواجها ، وقيل ايضا ان رؤية الحجاب في المنام تشير الى العفة والستر في الدنيا ، ولكن من رأت انها تفقد حجابها في المنام ، فربما يشير ذلك الى ابتعادها عن طريق الحق ويجب عليها ان ترجع الى طريق الله عز وجل.

قال الشيخ ابن سيرين ان خمار وحجاب المرأة هو دلالة على زوجها سترها وعفتها ، أما اذا رأت المرأة في المنام ان تزيل الحجاب عن رأسها ، فذلك قد يشير الى فقدانها حياؤها ، وقال الشيخ ابن سيرين ايضا انه اذا رأت المرأة في منامها أن هناك آفة في حجابها ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى مصيبة قد تحل في زوجها اذا كانت متزوجة أو في مالها ان لم تكن متزوجة. قيل ايضا انه اذا رأت المرأة ان حجابها او خمارها ذو لون أسود او مهترئا في المنام ، فربما يشير ذلك الى أن زوجها انسان سيء وماكر.

التفاسير أعلاه لا يمكن  تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن يمكن الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. سورية سورية:

    ماتفسير اني اشتريت حجاب نهدي وكنت اقيسو

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

عصافير ملونة أو عصفور ابيض في المنام

تفسير حلم رؤية عصفور ملون أو ابيض أو ميت في المنام

عورة فرج مرأة في المنام

تفسير حلم رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لابن سيرين