تفسير حلم رؤية الماء الجاري في البيت أو شرب الماء Water



كلنا نعلم ما هي اهمية المياه لدى الانسان فلولا الماء لما تمكن الانسان من العيش وذلك لقوله تعالى ( وجعلنا من الماء كل شئ حي ) والماء هو من أساسيات الحياة ، فالماء في المنام يدل على الحياه الطيبه واما عند رؤية الماء في البيت في المنام يدل على المال والسعاده والزواج ، سنتحدث الان عن تفسير رؤية المياه الجاريه في البيت أو شرب الماء في المنام ، وهل يدل هذا الحلم على الخير أم على الشر هذا ما سنتعرف عليه الان.

ما هو تفسير رؤية المياه في المنام

ما قيل في خير رؤية الماء في المنام :

  1. الشرب : من رأى انه يشرب ماء فهذا دليل على انك سوف تسلم من عدوك ، اما من رأي نفسه يشرب في المنام ماء كثير اكثر مما يشربه وهو مستيقظ فهذا يعني ان عمرك سيطول بإذن الله ، اما من حلم بأنه يشرب الماء من قدح وكان هذا الماء صافيا فهو يدل على أنه سينال الخير من ولده وزوجته.
  2. الصفاء : من رأى في منامه أنه ينظر الى الماء وكانت الماء صافيه وتعكس وجهه وكان وجهه في الماء حسن المنظر فهذا يدل على ان حسن جيرانه وأقاربه ، ومن رأي في منامه أنه لدي حوض من الماء الصافي فهذا يدل على المال الموروث.
  3. الابتلال : من رأي في منامه انه ابتل بالماء فهذا يدل على انه سوف يسافر.
  4. الايمان : ما رأى نفسه انه يمشي فوق الماء فهذا دليل على قوه ايمانه ويقينه.

ما قيل في شر رؤية الماء في المنام : 

  1. الشرب في المنام والحلم : من رأي في منامه انه يشرب الماء الساخن فهذا يدل على أنه سيصيبه غم شديد ، ومن راي انه يشرب الماء المالح فهذا يدل على الشقاء في العمل ، اما من رأي في منامه انه يشرب الماء الفاسد فهذا دليل على ان حياتك ستكون نكده ، ومن رأى انه يشرب من ماء البحر فيعني انه سوف يمرض.
  2. السباحة في المنام :من رأى نفسه داخل الماء فهذا يدل على بلاء.
  3. الموت  في الحلم والمنام: من رأى في منامه انه اخد كأس من الماء وكانت امرأته حامل وكسر هذا الكأس فهذا يدل على موه زوجته ، اما اذا اختفي الماء ولم ينكسر الكأس فهذا يعني ان المولد سوف يموت.



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤيا الماء في المنام

تفسير حلم رؤية شرب الماء البارد بكثرة مع ال