تفسير حلم رؤية قطة بيضاء أو تهاجم شخص في المنام



يوجد على سطح الارض الكثير من الحيوانات الاليفة التي روضها الانسان مثل الجمال والابقار وغيرها ، اضافة الى بعض الحيوانات التي يستأنس الانسان بوجودها مثل القطط. الكثير من الناس يجبون وجود القطط في منازلهم بسبب منظرها الجميل ولأنها لا تلحق الضرر بالإنسان. قد يرى بعض الناس القطط البيضاء في منامهم ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك المنام وهو ما سوف نحاول تقديمه في هذا الموضوع.

القطة البيضاء في المنام

ما قيل في خير رؤية قطة بيضاء

بعض الفسرين دلل على خير رؤية حلم القطة حيث قال بعضهم ان ذلك يدل على الحارس او الخادم ، واذا رأى الانسان القطة وقام بطردها وابعادها عنه ، فهذا من الممكن ان يكون دليل على ان مشاكله سوف تزول وسيتم حلها ، أو اذا كان له شخص مريض ، فهي دلالة على تخلصه من مرضه وشفاءه. بعض المفسرين قالوا بأن رؤية القطة الضعيفة دلالة على ارتفاع مستوى دخله. بعضهم قال انه اذا رأى الانسان القطة في منامه ، فذلك يدل على الالفة والمودة ومن الممكن ان يدل ذلك على المرأة المغرورة. اذا رأى الانسان انه قد قام ببيع قطة ، فلك من الممكن أن يدل على انفاقه في مجال الخير.

ما قيل في شر رؤية قطة بيضاء

في المقابل قال بعض المفسرين ان رؤية القطة في المنام ه دلالة على الشر والعياذ بالله ، فبعضهم قال ان رؤية القطة في الحلم دلالة على القسوة تجاه الزوجة والابناء او من الممكن ان يدل ذلك على احد الكبائر مثل السرقة والهمز واللمز ، وبعضهم قال ايضا ان القطة فيها دلالة على امرأة خادعة. اذا رأى الانسان قطة في حلمه ولم يقم بالقضاء عليها او ابعادها ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه قد يحصل على حظ سيئ. قيل ايضا ان رؤية قطة تهاجم الانسان في الحلم فيه دلالة على تشويه السمعة من قبل الأعداء ، واذا رأى الانسان قطة جائعة وغير نظيفة في منامه ، فذلك دلالة على الاخبار السيئة.

التفاسير أعلاه يتم الاستئناس بها ومن غير المنطقي ان يتم الجزم بوقوعها ، لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. شهد:

    انا حلمت انه بسه لون وجهها من النص بيج و من عند الأذن ابيض مايل ل الرمادي. البسه دي تعضني في يدي اليمين من جهة اصبع الخنصر و انا امد لها السبابه و اقرا سورة الصمد لكن هي تتكلم و تقول لي لا تقرين و انا كلمت بالقراءة لما صحيت من النوم بس كنت خايفه و حاسة ب الآلم العضه لتقريبا دقيقه بعد م صحيت، ممكن تفسير و جزاكم الله خيرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ديدان بيضاء أو بنية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ديدان بيضاء أو بنية في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير القطط في المنام

تفسير حلم القطط البيضاء والسوداء في المنزل في المنام Cat