تفسير حلم رؤية ارنب يلد أو يبيض في المنام لابن سيرين



قد يرى الانسان في منامه ارنبا وقد يرى ان ذلك الارنب يلد، وهذا يجعل العديد من التساؤلات تتبادر الى ذهن الرائي مفادها هو معرفة معنى ذلك الحلم، وهذا ما سنبينه في المقال التالي.

رؤية ارنب يلد أو يبيض في المنام

خير ما قيل في رؤية ارنب يبيض او يلد في المنام

حسب ما ورد في تفاسير الاحلام تعتبر رؤية الارنب في المنام من الأمور التي لها دلالات خير عديدة من تلك الدلالات ان الانسان اذا رأى أرنبا في المنام فإن ذل يشير الى زواجه من امرأة ومن كلمه أنب في المنام فإن ذلك يؤول بان امراة ستوافق عليه وستقبله ان يكون زجا لها في الحياة ومن الدلالات الأخرى لرؤية الارانب في المنام انها تشير الى الامرأة العفيفة الطاهرة الصالحة التي تتسم بهدوء شخصيتها وأنوثتها، وفي حال راى الانسان اننه يتناول من لحم الارنب في حلمه فإن ذلك يشير الى انه سينال خيرا من امرأة.

وبذلك يمكن القول انه في حالة رأى الانسان ان أرنبا يلد في المنام فإن ذلك يؤول بولادة زوجته، لأنه كما ذكرنا في السابق الارنب في العادة يؤول بالمرأة، وفي حال رأى الانسان مجموعة من الارانب الصغار تقفز وتلعب من حوله فإن ذلك يشير الى تمته بالسعادة والهناء في الحياة ويكون أولاده هم سر سعادته.
وقيل ان الارنب في المنام فيه إشارة الى تقدم الانسان وازدهاره وارتقاءه ووصوله الى حالة افضل، وانتقاله من مرحلة ما في حياته الى مرحلة اكثر تقدما واكثر تطورا، وقيل انه في حال رأى الانسان أرنبا ابيضا في المنام فإن ذلك يشر الى الإخلاص في حياته العائلية.

شر ما قيل في رية ارنب يبيض او يلد في المنام

ذكر في تفاسير الاحلام ان الارنب في المنام له دلالات سيئة كما ان له دلالات حسنة ومن تلك الدلالات ان الارنب في المنام فيه إشارة الى المرأة السيئة، وكلنا مدى ضرر المرأة السيئة او الزوجة السيئة فهي لا تؤثر على نفسها فحسب، بل يطال اثر سوئها الاسرة ككل وبالتالي المجتمع، فمن العوامل الهدامة لصرح أي مجتمع عامل النساء السيئة لأنهن يؤدين الى انتاج أطفال يفتقرون للتربية الحسنة.
وقيل ان الارنب في المنام فيه إشارة الى جبن الرجل، فمن رأى في منامه فهذا يعني انه جبان، وذكر أيضا ان الارنب في المنام فيه دلالة على الإصابة بالهموم والغموم والاحزان، وفي حال رأى الانسان ان أرنبا صغيرا قد مات فإن ذلك يؤول بموت احد أولاده.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads